الرئيسية / Vodafone / طريقة تحويل رصيد فودافون مع كود التحويل لعملاء الكارت والخط الشهري

طريقة تحويل رصيد فودافون مع كود التحويل لعملاء الكارت والخط الشهري

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

طريقة تحويل رصيد فودافون 2017 – شحن الرصيد .

تحويل رصيد فودافون بكل الطرق المتاحة والممكنة ، تحويل الرصيد من شخص لشخص وكما يقول المثل الشهير الصديق وقت الضيق وماتسيبش صديقك محتاج فلوس او محتاج رصيد فى وقت عوزه او زنقة .

الطرق سهلة وبسيطة والشركة بتطرح عدة طرق سهلة لتحويل او شحن الرصيد .

تحويل رصيد فودافون
تحويل رصيد فودافون

خدمة تحويل الرصيد ، تحويل رصيد فودافون :

  1. يمكن تحويل الرصيد من 1 جنيه الي 50 جنية في المكالمة الواحدة.
  2. اذا كنت من عملاء فودافون الكارت فلا يوجد حد لعدد المرات تحويل الرصيد.
  3. اذا كنت من عملاء الخط اشتراك شهري أو خط بيزنس، يمكنك ارسال رصيد بحد أقصى 160 جنيها في الشهر.

 طريقة تحويل الرصيد :

طريقة تحويل رصيد فودافون
طريقة تحويل رصيد فودافون

لتحويل الرصيد أو الصلاحية
ادخال #المبلغ*رقم الهاتف*2*868*

مثال على ذلك :

كود تحويل رصيد فودافون
كود تحويل رصيد فودافون

تكلفة تحويل الرصيد عن طريق الكود تبلغ %2 من المبلغ المحول بحد أدنى 20 قرشاً.
فمثلاً عند تحويل 1 جنيه ،ستكون التكلفة 20 قرشاً. ( الحد الادنى ) 

وعند تحويل 10 جنيه، ستكون التكلفة %2 * 10= 20 قرشاً.

وعند تحويل 50 جنيه، ستكون التكلفة %2 * 50= 100 قرشاً. جنيه واحد وهكذا .

الإتصال على 868
تكلفة تحويل الرصيد لعملاء كلامنا تبلغ %2 من المبلغ المحول بحد أدنى 29 قرشاً.
تكلفة تحويل الرصيد لبقية الأنظمة تبلغ %2 من المبلغ المحول بحد أدنى 20 قرشاً.

واذا اردت ان تحول الرصيد عن طريقة الانترنت بامكانك زيارة موقع فودافون لتحويل الرصيد على الرابط التالى :

اضغط هنا لتحويل الرصيد اون لاين .→

احذر السرقة والنصابين

 

 

سرقة رصيد فودافون
سرقة رصيد فودافون

هناك بعض الاشخاص يدعون انهم يضاعفون رصيد فودافون او يقومون بوضع اكواد تضعاف الرصيد ، على سبيل المثال 

868p215#01xxxxxxxx#
الرقم الذى تدخله فى الكود هو رقم الشخص النصاب. احذر ادخال هذا الكود لأنه لا يضاعف من رصيدك بل يحوله إلى رقم هذا الشخص.

تأكد من ان ارقام خدمة تحويل الرصيد بشركة فودافون هى التى قامت بإجراء عملية التحويل بينك وبين الذى قام بتحويل الرصيد لك ، ولا تحاول اتباع اى تعليمات خارجية او اشخاص وحالات فردية عند تحويل الرصيد .

هذه الطريقة تصلح لكافة عملاء الكارت او الخط والرصيد الذى سوف تقوم بتحويله شهريا لن يتعدى 160 جنيه فى كل شهر بحد اقصي ، اما بالنسبة لاصحاب التوكيلات سوف تقوم بمخاطبة الشركة لمعرفة تفاصيل خدمة تحويل الرصيد بشكل تجارى والقيام بعمل تحويلات تتعدى هذا المبلغ على حسب النشاط .

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن ٍٍSayed Elazazy

محاسب اعمل فى المجال التقني لأكثر من 5 سنوات ، مدون ومؤسس موقع تك شو للتقنية والأمن المعلوماتي ، طموحاتي كبيرة ، أحمد الله على ما انجزته واتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم .