الرئيسية / 2017 / مايو

أرشيف شهر: مايو 2017

هل تبحث عن مواقع مثل اليوتيوب ؟ إليك أشهر 7 مواقع عالمية

لوجو يوتيوب

مواقع مثل اليوتيوب مما لا شك فيه ان موقع يوتيوب هو احد اهم واشهر مواقع رفع الفيديوهات على مستوى العالم ، ولكن يوجد العديد من مواقع نشر ومشاركة المحتوى المصور “الفيديو” والتى تختلف فى سياساتها وافكارها وحتى زوارها الفريدين من نوعهم والذين يدخلون الى هذه المواقع لتميزها عن يوتيوب . …

أكمل القراءة »

طريقة تحويل رصيد فودافون مع كود التحويل لعملاء الكارت والخط الشهري

تحويل رصيد فودافون

طريقة تحويل رصيد فودافون 2017 – شحن الرصيد . تحويل رصيد فودافون بكل الطرق المتاحة والممكنة ، تحويل الرصيد من شخص لشخص وكما يقول المثل الشهير الصديق وقت الضيق وماتسيبش صديقك محتاج فلوس او محتاج رصيد فى وقت عوزه او زنقة . الطرق سهلة وبسيطة والشركة بتطرح عدة طرق سهلة …

أكمل القراءة »